أوقات العمل: يومياً من 8 صباحاً إلى 12 ليلاً المواعيد: 0112088585

كلمة ترحيبية

رسالة المدير التنفيذي

فى مجمع عيادات المشفى الطبى, نحرص بالدرجة الأولى على بناء الثقة التى ترسخ مفهوم الصداقة الدائمة والحميمية بين المريض وأسرته من جهة وطبيبه المعالج وإدارة المشفى من حهة أخرى.

فالإرتياح النفسى الذى تشيعه هذه الثقة هى نصف الدرب الى الشفاء, والنصف الاخر نجتازه بإذن الله بفضل مجموعة معطيات تحقق رسالتنا الإنسانية.

بداية الثقة هى التركيز على الصدق والأمانة فى المعاملة منذ اللحظات الأولى لزيارة المريض وفتحه ملفا وحتى تماثله للشفاء ان شاء الله.
وترسخ الثقة نخبة من الاستشاريين والاخصائيين خريجى عدد من الجامعات الأوروبية والامريكية, الذين وضعت الإدارة بتصرفهم أحدث المرافق والمعدات ووفرت لهم كل الأنظمة الطبية والادارية المناسبة, وتواصل الأدارة تحديثها وتطويرها على الدوام لتواكب كل جديد.

ويعاون هؤلاء الاستشاريون فريق طبى وادارى مؤلف من عشرات الكوادر المتخصصة ذات الخبرة الطويلة فى هذا المجال مما يعزز العناية المتكاملة.

كما شددنا على زيادة عوامل الثقة من خلال تجهيز مجمع عيادات المشفى الطبى بعيادات وأقسام تستقبل مختلف الحالات المرضية, الطارئة منها والمزمنة كى يكون بإمتياز مشفى العائلة كلها.

نأمل من تشديدنا على عامل الثقة نيل رضاكم والوفاء بمتطلباتكم مؤكدين على أن مجمع عيادات المشفى الطبى يقدم دائما رعاية من القلب كى يعيد البسمة الى كل متألم أو موجوع ان شاء الله , ونسهم فى استعادة المريض لحياته الطبيعية فى أسرع وقت ممكن مع الدعاء له بطول العمر.

Visits: 119